تعلم الفرنسية - دورات مجانية 0 دج

يتم تجهيز الرابط...




تعلم الفرنسية - دورات مجانية 0 دج 


بواسطة تجربتي في تعلم اللغة الفرنسية في التعليم بالمدرسة الثانوية وجدتها لغة سهلة التعلم وبها العديد من المصطلحات والمفردات المشتركة مع اللغة الإنجليزية لذلك أي فرد يجيد الإنجليزية فسوف يستغرق وقتاً أدنى لتعلمها؛ ومع هذا فهذا ليس شرطاً ويُمكن لأي فرد مهما كانت دراسته أن يبدأ لحظياً في سفرية تعلم اللغة الفرنسية بنفسه. عن طريق ذلك النص سنستعرض سوياً تجميعة مُنتقاة لـ كورسات بلا مقابل لتعلم اللغة الفرنسية اونلاين.

إقراء ايضا :
الحصول على وظيفة في الجزائر
أفضل شركات سياحة في الجزائر- الوكالات السياحية المعتمدة


إليك هذه 5 دورات مجانية 0 دج


1- سلسلة نُظم اللغة الفرنسية

عدد من التوضيحات باللغة العربية التي سوف تساعدك في تعلم نُظم اللغة الفرنسية. يتناول الكورس في الطليعة مقدمة عامة عن اللغة وتاريخ نشأتها؛ ثم يتطرق إلى تقسيم المفردات على العموم إلى أسماء، أعمال، وحروف مع التركيز على الممارسات المعاونة، يتناول ايضاًً توضيح مفهوم مُبسط للأزمنة والفرق بينها. المساق مُناسب بشكل كبيرً للمبتدئين في تعلم اللغة ولا يفتقر إلى خلفية مُسبقة عنها.



2- نُظم اللغة الفرنسية II

المساق مُقدم من قبل قناة Frencheezee المختصة في تعليم اللغة الفرنسية؛ يتألف الكورس من 59 محاضرة قصيرة يتناول بواسطتها الأمور التالية (الضمائر، زمن الزمن الفائت القريب، طريقة التعبير عن مشاعرك تجاه موقف ما، مقدمة عن الأزمنة المتغايرة في اللغة). ملحوظة المساق مُقدم باللغة الإنجليزية.












3- دورة شاملة في اللغة الفرنسية

دورة تتركب من نحو 195 مقطع مرئي تعليمي تصحبك في جولة ممتعة لتعلم أكثر أهمية الكلمات والمفردات في اللغة الفرنسية؛ الدورة تشمل أكثر أهمية المصطلحات منتشرة الاستعمال في المواقف اليومية مثل (وسائل المواصلات، أوضاع الجو، الأكل، البلاد والمدن) بالإضافة لتناول الكثير من الأجزاء المخصصة بالنُّظُم مثل الأزمنة، حروف الجر، والأفعال. الكورس مُتاح باللغة العربية ومُناسب للمبتدئين.



4- Vocabulary with Pictures

الكورس يتناول أكثر أهمية المصطلحات في اللغة بما يشمل التركيز على المفردات المُتعارف عليها والمُستخدمة في ما يلي (وسائل المواصلات، الغذاء، المطبخ، الوظائف، المدرسة، المواد الدراسية، الألوان، أوضاع الجو والمناخ). المساق مُقدم باللغة الإنجليزية لكنه ينتمي كيفية متميزة وممتعة في التعلم من خلال استعمال الصور المرفقة مع كل مُصطلح لهذا يُمكن الاعتماد عليه في مطلع رحلتك مع الفرنسية.



5- ثلاث دقائق باللغة الفرنسية

المساق مُقدم من منصة يوديمي التعليمية ويهدف لجعل تلك اللغة في متناول أي فرد بغض البصر عن دراسته أو خلفيته التعليمية. الكورس يتركب من 18 محاضرة قصيرة بمجمل زمن قدره ساعة واحدة والذي يعتبر باعتبار وجبة سريعة في تعلم اللغة. المساق مُتاح باللغة الإنجليزية ولا يفتقر أية مطالب أخرى للبدء فيه.